Your browser does not support JavaScript!
 
 
الرئيسيةتعريف بالأمثل

تعريف بالأمثل

ﺷﺮﻛﺔ اﻷﻣﺜﻞ ﺗﻌﻨﻲ "اﻟﻜﻤﺎل" ﻓﻲ اﻟﻠﻐﺔ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ، وﻫﻲ واﺣﺪة ﻣﻦ اﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ اﻷوﻟﻰ ﻟﻠﺘﻤﻮﻳﻞ المرخصة و الخاضعة لرقابة وإشراف البنك المركزي السعودي (ساما) منذ عام 2000 م. وﺿﻌﻨﺎ ﺑﺼﻤﺘﻨﺎ ﻓﻲ اﻟﺴﻮق اﻟﺴﻌﻮدي ﺑﻔﻀﻞ ﺗﻔﺎﻧﻴﻨﺎ وﺟﻬﻮدﻧﺎ ﻓﻲ ﺧﺪﻣﺔ ﺟﻤﻴﻊ ﻋﻤﻼﺋﻨﺎ وﺗﻘﺪﻳﻢ أﻓﻀﻞ وأﺣﺪث اﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﺘﻤﻮﻳﻠﻴﺔ اﻟﻤﻨﻮﻋﺔ ﻟﻬﻢ ﻣﻤﺎ أﻛﺴﺒﻨﺎ اﻟﺮﻳﺎدة ﻓﻲ ﻣﺠﺎل اﻟﺘﻤﻮﻳﻞ. ﻧﻘﺪم ﺧﺪﻣﺎت اﻟﺘﻤﻮﻳﻞ ﻟﻠﻤنشآت اﻟﺼﻐﻴﺮة واﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ واﻷﻓﺮاد  اﻟﺒﺎﺣﺜﻴﻦ ﻋﻦ ﺗﻤﻮﻳﻞ ﻟﻤﻨﺸﺂﺗﻬﻢ. ﻧﺜﻖ ﺑﻜﻮن  اﻟﻤﻨﺸﺂت اﻟﺼﻐﻴﺮة و اﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ ﻫﻲ اﻟﻤﺤﺮك اﻟﻤﺤﻔﺰ ﻟﻠﻨﻤﻮ واﻟﺘﻄﻮر الإﻗﺘﺼﺎدي وﺧﻠﻖ ﻓﺮص اﻟﻌﻤﻞ ﻓﻲ المملكة العربية السعودية، وﻧﺮى ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﺄن اﻟﻮﺻﻮل إﻟﻰ اﻟﺘﻤﻮﻳﻞ ﻫﻮ اﻟﻌﻘﺒﺔ اﻟﻜﺒﺮى اﻟﺘﻲ ﺗﻮاﺟﻪ ﻧﻤﻮ ﻫﺬه اﻟﻤﻨﺸﺂت، وﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻓﺈﻧﻨﺎ ﻧﻜﺮس ﺟﻬﻮدﻧﺎ ﻟﺘﺨﻄﻲ ﻫﺬه اﻟﻌﻘﺒﺎت.

لماذا الأمثل للتمويل؟

عملية أسرع للموافقة على  التمويل.

  تمويل متطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية لدعم  المنشآت الصغيرة والمتوسطة والأفراد.

منصة تمويل قابلة للتطوير لخدمة المملكة العربية السعودية.

رؤيتنا

نطمح لأن نصبح الخيار الأول لتمويل المنشات الصغيرة والمتوسطة، والمهنيين والأفراد في المملكة العربية السعودية. وسوف نعمل بكل جهد لنجمع مابين النمو المستقر، والأرباح الثابتة، والسيطرة على عوامل الخطر التي قد تنشأ وذلك بهدف توفير السلامة لمساهمينا. سيعمل موظفينا على احداث الفرق في ترسيخ الإنتظام في الأرباح وتعزيز قيمة المساهمين.

الرسالة

تقديم حلول تمويلية جديدة للمنشات الصغيرة والمتوسطة، والمهنيين والأفراد من خلال طرح منتجات جديدة بشكل مستمر، التنوع في حلول الاعمال عبر الرقمنة، وتقديم تجربة فريدة من نوعها لخدمة العملاء باستخدام  مجموعة من الحلول المالية الأكثر مرونة


- التفوق على المنافسين  في السوق السعودي وذلك  من خلال زيادة الحصة السوقية لشركة الامثل من خلال حملات تسويقية وبيعية فعالة.

- الحفاظ على النمو المستقر والأرباح الثابتة لخلق قيمة للمساهمين من خلال تقديم اداء وخدمة مميزة للعملاء.

- ادراج مباشر للشركة في سوق نمو الموازي في الربع الثاني من عام 2022.

استراتيجيتنا

  • المساهمة في التطوير الإقتصادي في المملكة العربية السعودية.
  • ثقة عملائنا هي مفتاح نجاحنا ولتحقيق أهدافنا نسعى دوماً لتقديم خدمات مميزة تلائم الجميع بكل شفافية.
  • تطوير أعمال الشركة باستخدام أحدث النظم الإدارية.
  • العمل على أن نصبح الداعم الأساسي لتحقيق رؤية المملكة 2030.